×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

اتصالات الجزائر الراعي الحصري للطبعة الثالثة لرالي صحاري الدولي

أعلنت اتصالات الجزائر انها سترعى حصريا ، مع فرعيها موبيليس واتصالات الجزائر الفضائية، رالي "تحدي صحاري الدولي" و هذا للعام الثاني على التوالي، والذي تمتد فعالياته من 04 ديسمبر إلى 14 ديسمبر 2017.

وكشف بيان أصرته الشركة أن هذه المنافسة تنطلق رسميا يوم 06 من شهر ديسمبر من مدينة وهران، لتستمر لعدة أيام، حيث سيقطع المشاركون 2200 كيلومتر بين كثبان ومضامير و 1117 كيلومتر عبر الطرق، ومن بين المدن التي ستحل بها السيارات والدراجات النارية والمركباتالرباعية الدفع، نذكر كل من وهران، مشرية، تاغيت، لبيض سيدي الشيخ.

 وأضاف البيان أن " اتصالات الجزائر تسعى دائما إلى المساهمة والمشاركة  في مختلف التظاهرات التيتشهدها الساحات الثقافية والرياضية الشبانية ببلادنا وذلك للإسهام ومرافقةالمجتمع المدني في مختلف نشاطاته، حيث يعد هذا الحدث مناسبة أخرى تجسّد من خلالها اتصالات الجزائر قيم المواطنة التي تتحلى بها المؤسسة وذلك باعتبارهاالراعي الحصري لهذا الحدث الرياضي".

 ويذكر أنه ما لا يقل عن 150 سائق جزائري وأجنبي شاركوا في الطبعة السابقة لرالي صحاري الدولي على مسافة إجمالية بلغت 2500 كلم.

التحرير

إضافة تعليق جديد