إفري تتحصل على جائزة انتخب منتوج السنة

تحصّلت شركة إفري على جائزة "انتخب منتوج السنة" على منتوجاتها: "الماء المعدني الطبيعي الغير الغازي والماء المعدني الطبيعي الغازي، تشكيلة المشروبات بعصير الفاكهة "إيفروي"، زيت الزيتون نوميديا، وذلك في مختلف الفئات. علامة "انتخب منتوج السنة" والذي يتم منحه سنويا من طرف "POY" (منتج السنة) بالشراكة مع المعهد المستقل المتخصص في أبحاث السوق والاستشارات "إيمار" الذي يتيح الكلمة لأكثر من 10000 مستهلك جزائري من أجل اختيار منتجهم المفضّل وتكافئ المنتجات التي تجمع بين مختلف المعايير، لا سيّما: الإبتكار، الجاذبية ونيّة الشراء.

هذه الجائزة هي نتيجة تآزرو مجهود فريق كامل توّج باختيار أكثر من 10000 مستهلك جرّبوا و قيّموا بطريقة محايدة العديد من المنتجات في فئات مختلفة، انتهى بهم المطاف إلى اختيار منتجات إفري، في فئات "المشروبات" و "زيت الزيتون" و التي سيتم ختمها بالشعار الشهير ذي الحروف البيضاء على الخلفية الحمراء و الذي سيتم طبعه على منتجات العلامة لمدة سنة كاملة.

لدى إفري تشكيلة غنية ومتنوعة من المنتجات، من مختلف أنواع المشروبات وزيت الزيتون نوميديا: إفري الماء المعدني الطبيعي غير الغازي وإفري الماء المعدني الطبيعي الغازي، إفروي، بتيفروي، إفري ڨازوز، إفري كولا، إيزم مشروب الطاقة، أزرو، برّد، نوميديا.

 

Add new comment