أوريدو يُكافئ المتفوقين الأوائل للسنة الجامعية 2016-2017

مُثمنا القدرات العالية للطلبة الجامعيين الجزائريين، رافقOoredooطلبة كلية الالكترونيك والإعلام الآلي لجامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين (USTHB)، وطلبة المدرسة الوطنية متعددة التقنيات وكذا طلبة جامعة الأخوين منتوري بقسنطينة، بمنحه لمكافآت للمتفوقين الأوائل للسنة الجامعية 2016-2017.

أبى متعامل الهاتف النقال Ooredoo إلا أن يسجل حضوره في حفلات تسليم الشهادات التي نُظّمت يوم الإثنين 03 جويلية 2017 بجامعة الأخوين منتوري بقسنطينة، ويوم الثلاثاء 04 جويلية 2017 بجامعة علوم التكنولوجيات هواري بومدين و بالمدرسة الوطنية متعددة التقنيات بالجزائر العاصمة، لتقديم تهانيه و مكافأة المتفوقين الأوائل للسنة الجامعية 2016-2017 في الليسانس و الماستر لمختلف التخصصات التقنية، و العلمية و الأدبية.

 و يجدر الذكر أن  أوريدو Ooredoo قام سابقا بهذه المبادرة خلال السنة الماضية في إطار اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي أبرمها مع جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين (USTHB)،الهادفةإلى تشجيع بروزالمواهب الجزائرية الشابة من أصحاب المشاريع الابتكارية و و ضع تحت تصرفهم تجربته وخبرته التكنولوجية.

وعيا منه برهانات التنمية القائمة على المعرفةومرتكزا على مبادرة اجتماعية مسؤولة، يواصل Ooredoo في تشجيع القدرات الجزائرية.

برعاية أوريدو  Ooredoo

إضافة تعليق جديد