أوريدو يُقاسم بهجة الصيف مع الجزائريين

Village Beach Club

أوريدو  يُقاسم بهجة الصيف مع الجزائريين

• المصطافون يلتقون مع رابح ماجر

يُقاسم متعامل الهاتف النقال أوريدو  Ooredoo ، المؤسسة المُواطنة، أجواء الصيف مع الجزائريين وينظم قافلته  "Village Beach Club" لمرافقة المصطافين عبر العديد من المدن الساحلية.

و تجوب هذه القافلة طوال فترة الصيف، شواطئ الجزائر العاصمة و وهران   و مستغانم وتلمسان و تعرض ألعاب و نشطات ترفيهية و رياضية، و كذا مختلف العروض المبتكرة لعالم "هيا!".

و خلال محطة " Village Beach Club " بمرسى بن مهيدي بولاية تلمسان، التقى المصطافون رابح ماجر، سفير Ooredoo ،  الذي جاء لمشاركة لحظات ودية مع الجمهور و معجبيه. كما قام أسطورة كرة القدم الجزائرية بإمضاء إهداءات والتقاط صور السلفي مع العديد من المشجعين جاءوا للقاء مثلهم الرياضي.

وقد تم تجهيز فضاءات لتنظيم مباريات كرة الطائرة، وعروض موسيقية وكوميدية    وألعاب مائية والعديد من الأنشطة الترفيهية.  واستمتع الزوار بخدمة    الأنترنت Wifi المجانية للبقاء على اتصال والتبادل مع العائلة والأصدقاء.

وعلى مستوى الخيمة التي يتم نصبها في كل مرحلة، يقدم Ooredoo   مختلف عروضه "هيا!"، كما يقوم ببيع منتجاته بما في ذلك التعبئة عبر خدمة Storm   التي تسمح لهم بالفوز بالعديد من الجوائز.

علاوة على ذلك، أطلق Ooredoo خلال موسم الاصطياف خدمة الاستقبال في مطار الجزائر الدولي -هواري بومدين، اين يقدم للمسافرين القادمين من الخارج لاسيما السواح و الجالية الجزائرية المقيمة في الخارج، شرائح   SIM  "هيا! "  لتمكينهم من البقاء مُتصلين والتمتع بأحسن الأرصدة الجزافية للصوت والبيانات طوال عطلتهم في الجزائر.

و تؤكد هذه المبادرات مرة أخرى إرادة Ooredoo  في مرافقة الجزائريين خلال عطلتهم  و أسفارهم بتوفير فضاءات ترفيهية و أوقات للراحة مع عائلاتهم وأقاربهم وأصدقائهم.

برعاية أوريدو OOREDOO

إضافة تعليق جديد