"أوريدو يُطلق الطبعة الحادية عشر لمسابقته  "نجمة الإعلام"

يُطلق Ooredoo الطبعة الحادية عشر لمسابقته الشهيرة "نجمة الاعلام" (Media Star)، الحدث الذي ينتظره بشغف محترفو الإعلام الجزائري، و يعلن عن فتح  الترشيحات ابتداء من 19 فيفري 2017.

أصبحت هذه المسابقة، التي أطلقها Ooredoo في 2007، مع مر السنين موعدا هاما في المشهد الإعلامي الجزائري و الذي يجلب عددا متزايدا من المشاركين الصحفيين.

بهدف تثمين المواهب الصحفية، تتميز الطبعة الحادية عشر لنجمة الإعلام التي تُكافئ الأعمال الموجهة لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال بتوسيع موضوعها هذه السنة إلى الاقتصاد الرقمي بجميع أبعاده و تطبيقاته.

بمناسبة إطلاق الطبعة الحادية عشر لنجمة الإعلام، صرح المدير العام             لـ Ooredoo، السيد هندريك كاستيل: " من خلال مسابقة نجمة الإعلام، نُؤكد إرادتنا على تثمين عمل الإعلاميين الجزائريين في تعميم تكنولوجيات الإعلام     و الاتصال و الاقتصاد الرقمي. تُمثل هذه المسابقة ثمرة المبادرات التي أطلقها Ooredoo تجاه صحفيي و مهنيي قطاع الإعلام. نحن مُصممون على إبقاء هذه الشراكة و توطيدها أكثر. أُشجع و أدعو الصحافيين الجزائريين من مختلف وسائل الإعلام الوطنية للمشاركة في هذه المسابقة المُوجهة لهم حصريا." 

مسابقة "نجمة الإعلام" موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام: الصحافة المكتوبة  والالكترونية و الإذاعة و التلفزة و وكالات الأنباء. تُكافئ المسابقة أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الروبورتاجات والتحقيقات والمقالات التحليلية في الصحافة المكتوبة (التعليقات و الافتتاحيات و اليوميات)      و الصور الصحفية ( الرسومات و الرسومات الكاريكاتورية و الصور)، و كذا الإنتاجات الاذاعية و التلفزيونية.

يُشترط أن تكون الأعمال المُقدمة قد نُشرت أو بُثّت ما بين    22 أفريل 2016  و 06 أفريل 2017

ستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في الفئات التالية:

  • الصحافة المكتوبة العامة و المتخصصة؛
  • الرسومات الصحفية: الرسم، والرسم الكاريكاتوري والصورة؛
  • الإعلام الالكتروني؛
  • الانتاج الإذاعي؛
  • الانتاج التلفزيوني.

 

سيتحصل الفائزون في الطبعة الحادية عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة، في كل فئة على النحو التالي:

 

  • الجائزة الأولى : 500 000 دج
  • الجائزة الثانية : 300 000 دج
  • الجائزة الثالثة : 200 000 دج

ستقوم لجنة تحكيم مستقلة تضم جامعيين و محترفين من مجال الإعلام              و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال بتقييم الأعمال الصحفية المقدمة و انتقاء الفائزين في هذه الطبعة لسنة 2017.

بإمكان الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الحادية عشر لمسابقة "نجمة الإعلام"، الاطلاع على قانون المسابقة و شروط المشاركة و كذا تحميل استمارة المشاركة في ركن نجمة الإعلام للموقع الالكتروني لـ Ooredoo: www.ooredoo.dz.

على المترشحين إيداع أعمالهم بالمقر المركزي لـ Ooredoo و بالمقرين الجهويين المتواجدين بـالعناوين الآتية:

المقر المركزي: Ooredoo - 66 طريق أولاد فايت، الجزائر العاصمة

منطقة الغرب: المديرية الجهوية لـ Ooredoo- تعاونية ابن سينا، تجزئة رقم 137- (Point du Jour)، وهران.

منطقة الشرق: المديرية الجهوية لـ Ooredoo- المنطقة الصناعية بالما            ( Palma)، قسنطينة.

بإمكان المترشحين الذين يشتغلون خارج ولايات الجزائر و وهران وقسنطينة، إيداع أعمالهم بفضاءات  Ooredoo.

حدد آخر أجل لإيداع الأعمال يوم الخميس 06 أفريل 2017 علي الساعة الخامسة مساء.

للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، الرجاء الاتصال بدائرة العلاقات العامة     و الإعلام (rpubliques@ooredoo.dz)  أو زيارة موقع الإنترنت لـ Ooredoo : www.ooredoo.dz (ركن نجمة الإعلام).

برعاية اوريدو 

إضافة تعليق جديد