أوريدو يُطلق الجيل الرابع بنفس تسعيرة الجيل الثالث

بعد حصوله على الرخصة النهائية لتشغيل واستغلال الشبكات العمومية للاتصالات النقالة للجيل الرابع، واستلامه للإشعار الرسمي من قبل سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، أعلن متعامل الهاتف النقال أوريدو عن الإطلاق التجاري لخدماته للجيل الرابع  بالولايات الثلاث وهي: تلمسان، تيزي وزو وبشار.

ومن الآن بإمكان مُشتركي أوريدو في الولايات الثلاث الولوج للجيل الرابع بطريقة بسيطة و ذلك بتفعيلها في فضاء أوريدو أو لدى نقاط البيع المعتمدة، دون تكاليف إضافية  وبنفس تسعيرة الجيل الثالث مع الاحتفاظ بنفس رقم الهاتف.

وبمناسبة الإطلاق التجاري لخدمات الجيل الرابع، صرح المدير العام لـ أوريدو، السيد هندريك كاستيل " أوريدو فخور بالمشاركة في هذه المرحلة التاريخية لإطلاق الهاتف النقال للجيل الرابع ودخول التدفق العالي جدا النقال. أصبحت الآن تقنية الجيل الرابع حقيقة لزبائننا الذين يُمكنهم الاستفادة من خدماتنا و عيش تجربة فريدة للتدفق العالي جدا للنقال و بأفضل التسعيرات. يلتزم أوريدو بمواصلة استراتيجيته في تحديث و تطوير القطاع الجزائري للاتصالات تماشيا مع سياسة السلطات العمومية، و سيُوفر جميع الإمكانيات اللازمة للجعل من الجيل الرابع نجاحا كبيرا آخرا."

وبعد الولايات الثلاث الأولى، سيُغطي أوريدو عشرون ولاية أخرى خلال الأشهر المقبلة لا سيما الجزائر العاصمة ووهران وسطيف وقسنطينة.

ولمرافقة أفضل لفتح خدماته للجيل الرابع، أطلق أوريدو عبر مختلف الدعامات الإعلامية (التلفزة والإذاعة و الصحافة المكتوبة والإنترنت والإعلان الخارجي) حملة إتصالية واسعة تتمحور حول الرسالة الرئيسية "ديما بلوس".

للتذكير، كان أوريدو أول متعامل يقوم بتجارب ناجحة للجيل الرابع بتلمسان في 11 جويلية 2016. خصت العروض التي أُجريت لاسيما للتدفق جد العالي النقال وسرعة تحميل تطبيقات من بوابة أوستور وعلى مختلف الأجهزة النقالة الهاتف النقال وجهاز الحاسوب.

التحرير

إضافة تعليق جديد