أوريدو يفتح مطاعمه للافطار خلال شهر رمضان

في إطار برنامجه التضامني مع الهلال الأحمر الجزائري، فتح أوريدو ، المؤسسة المواطنة و الشريك الرسمي للهلال الأحمر الجزائري، خلال شهر رمضان مطاعمه لاستقبال الصائمين و عابري السبيل، و عمال الورشات المجاورة  و الأشخاص المتواجدين بعيدا عن عائلاتهم.

يتم توزيع ما يقارب 300 وجبة يوميا في مطاعم مقر أوريدو بالجزائر العاصمة )أولاد فايت) ، و وهران و قسنطينة من قبل متطوعي الهلال الأحمر الجزائري و عمال أوريدو الذين اختاروا وضع هذا الشهر الفضيل تحت شعار التضامن و المواطنة و الكرم.

للتعبير عن دعمهم و تضامنهم، تقاسم كل من السيدة سعيدة بن حبيلس، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، و ممثل عن وزارة التضامن الوطني، و الأسرة           و قضايا المرأة، و مُمثلو اللجنة الدولية للصليب الأحمر،                        و المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين   و البرنامج العالمي للتغذية  و كذا إطارات سامية لدى أوريدو سهرة الأحد 11 جوان 2017 بمقر أوريدو المتواجد بأولاد فايت (الجزائر) إفطارا رمضانيا تبادلوا خلاله أطراف الحديث مع الصائمين في جو أخوي و حميمي.

و بهذه المناسبة، صرحت السيدة سعيدة بن حبيلس: "نشكر شريكنا أوريدو الذي وضع تحت تصرفنا مطاعمه من أجل إطلاق هذه العملية الخيرية خلال شهر رمضان. أشكر التزام أوريدو الذي يُعبر من خلال هذه المبادرة على تضامنه الفعال داخل المجتمع. منذ 2008، سمحت شراكتنا مع أوريدو من إثراء   و تجسيد برامجنا في عدة مشاريع لفائدة مختلف فئات المجتمع."

من خلال هذه المبادرة التضامنية في هذا الشهر الفضيل، يؤكد أوريدو وقوفه إلى جانب الهلال الأحمر الجزائري و كذا إرادته في مواصلة هذا التعاون بدعمه لمهامه النبيلة ذات المنفعة العامة.

للتذكير، كل سنة يتم تجسيد عدة عمليات خلال شهر رمضان في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط أوريدو بالهلال الأحمر الجزائري. تشمل هذه العمليات ذات طابع إنساني و اجتماعي بالخصوص دعم و مساعدة الفئات المعوزة من المجتمع الجزائري       و تعزيز قدرات الهلال الأحمر الجزائري لأداء مهمته الانسانية.

 

إضافة تعليق جديد