أوريدو تشارك في الإطلاق الرسمي لخدمة الدفع الإلكتروني في الجزائر

شارك  متعامل الهاتف النقال، الرائد التكنولوجي والابتكار، في الإطلاق الرسمي لخدمة الدفع الإلكتروني في الجزائر، اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016.

وجرى حفل الإطلاق الرسمي لهذه الخدمة في الجزائر، الذي نظمته الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المهنية (ABEF)،بفندق الاوراسي ، بحضور وزير المالية والوزير المنتدب المكلف بالاقتصاد الرقمي وتطوير الأنظمة المالية ومحافظ بنك الجزائر ورئيس الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المهنية (ABEF) وفاعلين في قطاع المالية وكذا إطارات اوريدو .

وخلال هذا الحفل، تم عرض خدمة التعبئة الإلكترونية eStorm لـ أوريدو. كما تم تقديم عروض بفضاء أوريدو حول خدمات الدفع الإلكتروني  لـ أوريدو على غرار التعبئة الإلكترونية eStorm وخدمة تسديد فواتير الهاتف عبر الانترنت.

ومن الآن، بإمكان زبائن أوريدو الحائزين على بطاقة ما بين البنوك  الصادرة عن البنوك المعنية بهذا الإطلاق، القيام بالتعبئة الإلكترونية eStorm ودفع فواتيرهم الهاتفية بأمان 24 ساعة على 24 طوال إيام الأسبوع، عبر الموقع الالكتروني للمتعامل. 

ومواصلا استراتيجيته في تطوير الدفع عبر الانترنت في الجزائر، وقّع أوريدو في سبتمبر 2016 على شراكة مع بنك الفلاحة والتنمية الريفية المتضمنة وضع خدمة الدفع الإلكتروني، والتي تمنح لزبائن أوريدو إمكانية تسديد فواتيرهم الهاتفية عبر الانترنت باستخدام بطاقة ما بين البنوك (CIB). 

وتندرج ترقية الدفع الإلكتروني في الجزائر ضمن إطار إرادة أوريدو الهادفة لمنح الزبائن الجزائريين ولوج سهل وعادل لخدماته وذلك عبر وسائل دفع حديثة وعملية وآمنة.

ب. حكيم

إضافة تعليق جديد