أوبو تطلق مجموعتها الجديدة للشحن السريع للبطاريات

أعلنت شركة أوبو عن إطلاقها الرسمي للشحن السريع 125W، الشحن السريع اللاسلكي AirVOOC 65W، الشاحن المصغر SuperVOOC 50W والشاحن المصغر 110W.

وتمثل تكنولوجيا الشحن السريع 125W آخر ابتكار تكنولوجي في مجال الشحن السريع، حيث تستغل خوارزمية تشفير متقدمة مع منظمات التحكم في درجة الحرارة، ما يتيح استخداما فعالا وآمنا لجهاز الشحن السريع. كما يسمح شاحن AirVOOC 65 اللاسلكي بشحن البطاريات بسرعة أكبر من الشواحن السلكية. ويعتبر الشاحن المصغر SuperVOOC 50W و110W آخر ابتكارات علامة OPPO في مجال الشحن السريع VOOC.

ولقد صرح جيف زهانغ، كبير علماء تكنولوجيات الشحن لدى OPPO، بما يلي: "إن النشر المسارع لشبكة الجيل الخامس في العالم وطرح العديد من التطبيقات المستهلكة للطاقة، بما فيها الألعاب ومشاهدة الفيديوهات، يشكلان تحديات جديدة فيما يخص عمر بطاريات الهواتف النقالة وكذا تجربة الشحن بالنسبة للمستخدمين. لقد دأبت OPPO على تطوير تكنولوجيا الشحن السريع منذ إطلاقها لتكنولوجيا الشحن السريع VOOC سنة 2014، إذ نلتزم الآن بمواصلة استغلال تجربتنا في هطا الميدان لطرح المزيد من تكنولوجيات الشحن السريع السلكي واللاسلكي والشواحن الصغيرة جدا من أجل تجربة شحن سريع جدا آمن وفعال لمستخدمينا عبر العام."

الشحن السريع 125W: شحن أسرع في عهد الجيل الخامس

تستعمل تكنولوجيا الشحن السريع 125W لـ OPPO تكنولوجيا شحن مباشر تمكنها من شحن البطارية بنسبة 41% خلال 5 دقائق ومن شحنها كليا خلال 20 دقيقة كسرعة قصوى. كما تتوافق مع بروتوكولات الشحن السريع السابقة للعلامة VOOC وSuperVOOC وبروتوكولات أخرى واسعة النطاق، بما فيها 65W و125W PPS، فهي حاليا تكنولوجيا الشحن السريع الأكثر تقدما في العالم.

لقد تم تحديث تقنية الشحن السريع 125W كليا على قاعدة التصميم التقني لـ SuperVOOC، حيث تدعم نظام شحن قد يصل إلى 20V 6.25A وحسنت من أداء خصائص كثافة الطاقة بشكل كبير بغية تقليص مدة الشحن دون اللجوء إلى الزيادة في حجم الشاحن. أما البطارية، فهي مجهزة بأنوية مزدوجة 6C وهياكل متعددة الأبواب، مضخات الشحن وكذا وحدة CPU متكاملة للغاية.

كما عززت هذه التكنولوجيا الخصائص الأمنية للنظام بإضافتها لعشرة وحدات استشعار للحرارة لضمان فعاليتها، وتحمي من الزيادة في التيار بالنسبة للمصاهر والأسلاك من نوع C مع خوارزمية تشفير قوية جدة بسعة 128 بايت.

الشحن السريع اللاسلكي AirVOOC 65W: الريادة في مجال الشحن اللاسلكي السريع

يطمح جميع مستخدمي الهواتف النقالة إلى شحنها في أسرع وقت ممكن، ما يجعل من تكنولوجيا الشحن اللاسلكي السريع AirVOOC 65W أفضل الحلول المتوفرة حاليا في السوق، والتي تعتمد على تكنولوجيا التطوير الذاتي لمضخة الشحن المعزولة والتصميم المتوازي الثنائي اللفة للزيادة من كفاءة الشحن اللاسلكي.

وبوسع AirVOOC 65W شحن بطارية بسعة 4000mAh كليا في 30 دقيقة كأقصى سرعة، وتحتوي على خمس طبقات حماية علاوة على خاصية التعرف على الأجسام الدخيلة، وهي مطابقة لنموذج Qi وتمكن المستعملين من شحن بطاريتهم لاسلكيا وبسرعة فائقة.

Add new comment