أل جي توفر حلول النظام الإيكولوجي الذكي للمنزل الرائد المستقبلي بالطاقة

تقوم شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالميا في مجال الأجهزة المنزلية، بتوسيع قدراتها الذكية لتشمل القطاع التجاري من خلال تركيب مجموعة من الحلول الذكية المدمجة في مجمع سكني متميز في ضاحية سيول. وسيتم تجهيز مجمع الشقق I'PARK   بيولاي المكون من خمسة وأربعين طابقا في ضاحية شمال شرق سيول ، المقرر افتتاحه بداية سنة 2021، حصريا بالأجهزة المنزلية الذكية لأل جي وتكنولوجياتها.

وستتميز الشقق بأحدث الأجهزة الذكية من إل جي، بما في ذلك أجهزة تكييف الهواء والثلاجات والغسالات والمجففات وغسالات الصحون وأنظمة العناية بالملابس. سيكون لأصحاب المنازل خيار تثبيت أجهزة ذكية إضافية مثل منقيات الهواء، المكنسات الكهربائية الآلية ومكبرات الصوت "ثينك هاب" من أل جي والتي يمكن توصيل والتحكم  في جميع الأجهزة فيها بأوامر صوتية.

وسيكون النظام المصمم لشقق I'PARK   متوافق مع الأجهزة الذكية من الشركات المصنعة الأخرى، بما يتفق مع إستراتيجية أل جي الذكية لدعم النظام البيئي المفتوح. وسيسمح تطبيق الهاتف الذكي بالتشغيل عن بعد لأجهزة غير أجهزة أل جي وكذلك استدعاء المصعد والتحقق من استهلاك الكهرباء وطلب خدمة التوصيل إلى المنازل والتحقق من موقع ركون السيارات والتواصل مع الزوار عند الباب.

وقد صرح تشوي سانغ - جيو، رئيس عملية المبيعات والتسويق الكورية في شركة إل جي قائلا: " هذا مشروع رائد لشركة أل جي المؤسسة على سنوات من الخبرة كشركة رائدة في مجال الأجهزة الذكية بكوريا وهذا ليس استعراض وإنما  مثال حي وحقيقي على ما سيبدو عليه منزل المستقبل على نطاق واسع. "

التحرير

إضافة تعليق جديد