×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

أل جي تكشف الستار عن مجموعة واسعة من منتجات التصوير الطبي بميديكا 2017

تقدم شركة إل جي إلكترونيكس مجموعة واسعة من أجهزة التصوير الطبي في ميديكا 2017، أكبر معرض تجاري طبي في العالم يقام كل سنة بدوسلدورف.

وقد اكتسبت شركة إل جي التي أطلقت نشاطها في مجال أجهزة التصوير الطبي في عام 2016، خبرة في مجال تكنولوجيا العرض بالشاشة المسطحة المتقدمة معتبرة أن سوق صناعة التصوير الطبي التي تعرف نموا سريعا جد مربحة. و تقدم أل جي للمهنيين الطبيين عبر كافة أنحاء العالم و من خلال ميديكا 2017، شاشة تشخيص MP3 (نموذج 21HK512D) وشاشة  فحص سريري MP3 (نموذج 19HK312C). و يعد نموذج 21HK512D المنتج الأول في فئة التشخيص لشركة أل جي، إذ أنه يكمل مجموعة من

أجهزة التصوير الطبي التي توفر للمستشفيات اليوم حلول عرض شاملة لرعاية المرضى، من التسجيل إلى الفحص والتشخيص وأخيرا العلاج.

يعتبر نموذج 21HK512D  شاشة تشخيص بـ 21.3 بوصة، 3MP (1536 × 2048)، بمستوى إضاءة مثير للإعجاب وجهاز معايرة مدمج يسمح بالتحقق من الألوان التي يجب ضبطها و تحديد ما ليس دقيقا منها ضمانا لوضوح التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي. و يتميز جهاز الفحص السريري الجديد من أل جي1.3M (1280x1024)، بشاشة IPS بـ 19 بوصة ونسبة 5:4، بإمكانية ربطه بتجهيزات  المستشفى الموجودة. ومثل جميع أجهزة التصوير الطبي لأل جي، فإن كلتا الشاشتين متوافقتين مع DICOM  (التصوير الرقمي والاتصالات في الطب – التسيير المعلوماتي للمعطيات الناتجة عن التصوير الطبي) الجزء 14 وهو ما يعني أنه يتم تصحيح ظلال من الرمادي للحفاظ على دقة واتساق الصورة مع مرور الوقت.

وقد تم تجهيز شاشات إل جي بتقنية تثبيت الإضاءة الخلفية لضمان مستويات إضاءة ثابتة ويتم معايرتها بدقة لضمان الاتساق بين عدة أجهزة. إن نمط المزامنة الديناميكي يقلل من تباين الدخول في حين تساعد إعداداتFlicker Safe  ونمط القراءة على التقليل من إجهاد العين الذي يعاني منه الأطباء عند العمل لساعات طويلة.

وسيتم عرض مجموعة كاملة من أجهزة التصوير الطبي من أل جي في مجموعة متنوعة من السيناريوهات، بما في ذلك غرفة التشاور، طاولة العمليات وغرفة الأشعة السينية. تسمح تقنيةIPS  للشاشات للعديد من المهنيين في قطاع الصحة من رؤية الشاشات من مختلف الزوايا مع تشوه أقل للألوان. فضلا عن ذلك، فإن الشاشات الطبية من "إل جي" مقاومة للماء والغبار وهو ما يضمن أنها تعمل تماما مع وجود الرطوبة والسوائل والمساحيق أو في ظل أية مشكلة بيئية قد تحصل في مستشفيات اليوم.

وقد صرح جانجيك هوان، نائب رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس قائلا: "نحن نعمل على تطوير منتجاتنا بشكل كبير في المجال الطبي في سبيل أن نصبح شركة رائدة عالميا فيمجال الشاشات الطبية ذات الجودة العالية. ونحن متفائلون، إذ أن سمعة شركة إل جي في فئة المنتجات الراقية ستواصل إحداثها لأثر إيجابي على حياة الناس. كما  أن تاريخ إل جي الطويل في تطوير شاشات العرض الراقية سيسمح لمهنيي الصحة من الثقة والاطمئنان حول دقة ما يرونه على الشاشة".

شارك أكثر من 5.100 عارض من 70 دولة في ميديكا سنة 2016. وقد استضافت ميديكا شخصيات من عالم الأعمال والبحث والسياسة منذ ما يزيد عن 40 عاما، كما تحتضن المنتديات والعروض الخاصة حول مواضيع طبية وتكنولوجية متنوعة.

التحرير

إضافة تعليق جديد