أل جي تسوق هاتفها الجديد أل جي ستيلوس 3 في الجزائر

عرضت شركة إل جي إلكترونيكس  الهاتف الذكي الجديد Stylus 3  على زبائنها في السوق الجزائرية، وهو الهاتف المزود بقلم دقيق برأس صغير يسمح لكم بأخذ ملاحظات، بالرسم، باختيار المحتويات وتعليمها  وكل ذلك على هاتفكم الذكي.

يعد هذا الجهاز الذي يندرج ضمن الجيل الثالث أحدث نسخة من الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة Stylus من أل جي. يقدم Stylus 3 تجربة كتابة محسنة بفضل قلم ذي رأس مصنوع من الألياف بقطر قدره 1.8 مم وهو ما يمنح المستخدم نفس الشعور الذي يمنحه استعمال قلم حقيقي للكتابة على شاشة هاتفه. فضلا عن ذلك، فإن Stylus 3 مزود بجهاز استشعار بصمات الأصابع وهو يقدم تجربة استخدام محسنة مع قلم Pen Pop 2.0 ووظائف الحماية المعروفة للقلم وتدوين الملاحظات على شاشة مطفية. 

بفصل قلم Pen Pop 2.0، لن تكون ملاحظاتكم بالبعيدة أبدا ويمكن ضبطها للعرض في كل مرة تمررون فيها القلم على الشاشة. تقوم ميزة حماية القلم بعرض تحذير في كل مرة يكون فيها هذا الأخير بعيدا عن الهاتف، بينما تسمح ميزة تدوين الملاحظات على الشاشة المطفية من الكتابة مباشرة على الشاشة وإن كان الهاتف مطفيا.

يحتفظ هاتف Stylus 3 بنفس مكانة سابقه، لا سيما  من حيث الشاشة الكبيرة 720P بـ 5،7 بوصة، إلا أنه يعرف بعض التغييرات الطفيفة على مستوى القاعدة التقنية، قاعدة ميديا تيك و MT6750.

إن المعالج  ثماني النواة المضبوط بتردد 1.5 جيقاهيرتز مصحوب بوحدة معالجة الرسومات (GPU) من توقيع  أي أر أم (ARM ) ومودم أل تي إي (LTE ) من الصنف 4. كما أنه مصحوب بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيقا أوكتي ومساحة تخزين قابلة للتوسيع قدرها 16 جيقا أوكتي عبر ذاكرات ميكرو أي دي. بالنسبة للبطارية، فهي قابلة للإزالة و استطاعتها محسنة لتصل إلى 3200 ميلي أمبير في الساعة.

من ناحية الصورة، نجد في الخلف جهاز استشعار بدقة 13 ميجا بكسل، تركيز تلقائي قياسي، عدسة  بفتحة قدرها 2 / 2 و ومضة ليد. بينما نجد في الأمام، جهاز استشعار باستطاعة 5 ميجا بيكسل. العدسة على الدوام ذات تركيز ثابت. يعمل هاتف Stylus 3 على الدوام بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوقا بمجرد  إخراجه من عبوته.

يتجسد هدف أل جي موبايل لسنة 2017 في الاستمرار على توفير مجموعة متنوعة من الخيارات والبدائل للعملاء لتمكينهم من العثور على الهاتف الذكي المثالي. إن Stylus 3  هاتف.يلبي حاجيات أولئك الذين يرغبون في الحصول على شاشة كبيرة والتمتع بإحساس الإمساك بقلم في اليد.

التحرير

إضافة تعليق جديد