×

رسالة الخطأ

  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 687 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 690 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 691 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 692 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 695 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_environment_initialize() (line 697 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 302 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 303 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 311 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in include_once() (line 318 of /home/ecoalgeria/public_html/sites/default/settings.php).
  • Warning: ini_set() has been disabled for security reasons in drupal_settings_initialize() (line 801 of /home/ecoalgeria/public_html/includes/bootstrap.inc).

أل جي ترسي أسس مستقبلية لأجهزة تلفاز الغد

ستقوم شركة " أل جي " خلال معرض CES 2018 «معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018»، برفع خبرتها في مجال الترفيه المنزلي إلى مستوى غير مسبوق، عبر إدراجها لتقنية الذكاء الاصطناعي تقنية «ثينك» (ThinQ®) ومعالج صور متقدم لأجهزة تلفزيون «أوليد» OLED وSUPER UHD «سوبر يو إتش دي» الحديثة. تسمح تقنية «ثينك»  ThinQ القيام بالمئات من الطلبات الصوتية باستخدام القاعدة الذكية المفتوحة للشركة وكذا خدمات الذكاء الاصطناعي من أطراف ثالثة.

يمكن لعملاء " أل جي "، ومن خلال ميزة الذكاء الاصطناعي المدرجة في أجهزة التلفاز الخاصة بهم، التحدث مباشرة إلى جهاز التحكم لإصدار الأوامر عن بعد و الاستمتاع بكافة الخصائص المناسبة لتكنولوجيا المساعد الصوتي المتقدم.  كما تعمل أجهزة التلفاز المزودة بتقنية «ثينك»  ThinQ من إل جي أيضا كمحاور منزلية ذكية موفرة إمكانية الوصول إلى الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى مثل المكانس الكهربائية الآلية ومكيفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء والأضواء الذكية ومكبرات الصوت الذكية والعديد من الأجهزة الأخرى التي يمكن وصلها بالتلفزيون عبر الويفي أو البلوتوث .

وسيتمكن المشاهدون، بفضل معالج ألفا 9 (α) الحديث الذي يدعم تلفزيونات أوليد ال جي ألفا (ألفا) 9 الرائدة في السوق، من تجربة المزيد من التحسينات في المستقبل التي يعتبرها العديد على أنها أحسن جودة للصورة التلفزيونية. 

تستخدم أجهزة تلفزيون إل جي «الخلايا النانوية سوبر يو إتش دي» (Nano CellTM SUPER ؤUHD) تقنية «المصفوفة الكاملة للحجب المحلي» (FALD) من أجل توفير سواد أعمق وألوان بثراء أزهى، بالإضافة إلى ظلال متفاوتة تسمح بإظهار التفاصيل الدقيقة لصور شبه واقعية.

تعزيز نمط الحياة الحديثة بالذكاء

تقدم تقنية «ثينك» من " أل جي" تجربة تفاعلية معززة في أحدث تشكيلة من التلفزيونات الذكية للشركة، بما في ذلك نماذج «أوليد» OLED وSUPER UHD «سوبر يو إتش دي»، من خلال استخدام معالجة اللغات الطبيعية (NLP) لتقديم تحكم ذكي مفعل للصوت واتصال مرتكز على أساس تكنولوجيا التعلم العميق الخاص من "أل جي"، DeepThinQ «الذكاء العميق». ويمكن للمشاهدين، مع عملية الإعداد الانسيابي المثيرة، الربط بسهولة وبسرعة منصات الألعاب الإلكترونية ومكبرات الصوت. كما يمكن للمستعملين البحث عن المعلومات أو الصور أو مقاطع الفيديو التي تعرض محتوى خاص من خلال تقديم طلب شفهي عبر جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون، مثل : " أرني كل الأفلام التي أداها هذا الممثل " أو " أرني فيديوهات اليوغا ".

تدعم تلفزيونات " أل جي " المزودة بالذكاء الاصطناعي «ثينك» ThinQ، الخدمات المرتكزة على «دليل البرنامج الإلكتروني» (EPG)، لتقديم المعلومات في الوقت الفعلي أو التغيير لقناة توفر المحتوى المطلوب أو القيام " بالبحث عن الموسيقى التصويرية لهذا الفيلم " أو "إيقاف تشغيل التلفزيون عند انتهاء هذا البرنامج" دون تكرار اسم البرنامج أو إدراج وقت محدد.

جودة صورة تقترب من الواقع

يوفر أحدث معالج ألفا (α) 9 الذكي من " أل جي" صور حية بألوان غنية بشكل لا يصدق، تحديد وعمق عاليين لمزيد من الواقعية. وتعتبر عمليةالخطوات الأربع للحد من الضوضاء عنصر ابتكاري أساسي في ألفا (α) 9 يسمح بمضاعفة الخطوات مرتين مقارنة بالتقنيات التقليدية. تسمح هذه الخوارزمية و لمزيد من الجودة في الحد من الضوضاء، محسنة بذلك من وضوح الصور المتضررة من الانحرافات وسامحة بتقديم أكثر فعالية للتدرجات المتألقة.

يعمل المعالج أيضا على تحسين أداء الألوان وذلك بفضل قدرات العرض المتقدمة، كما تجعل الألوان تبدو أقرب من أي وقت مضى إلى المحتوى الأصلي. تسمح خوارزمية تصحيح الألوان لهذه الأخيرة بالظهور على نحو طبيعي أكثر عبر توسيع للون المرجعي وبالتنسيق سبعة مرات مقارنة بالجيل السابق. تم تصميم ألفا (α) 9 لدعم معدلات عرض مرتفعة (HFR) لإنتاج صور حركية أكثر سلاسة ووضوحا عند 120 لقطة في الثانية لتقديم أفضل لمحتوى الحركات السريعة، مثل الرياضة وأفلام الإثارة. وكنتيجة لمعالج الصور الجديد، يمكن أن تعرض تلفزيونات أوليد 2018 من إل جي أي محتوى بأقصى درجات الجودة لتجربة مشاهدة مذهلة فعلا.

زيادة خلية نانو مع إضاءة خلفية خافتة محلية و ألفا (α) 7

حققت شركة " أل جي" عام 2017، إنجازا كبيرا نحو رؤيتها الطموحة للغاية بإنتاجها الصورة النهائية لتلفاز الكريستال السائل عبر أجهزة التلفاز التي تدعم الخلايا النانوية في أجهزة التلفاز «سوبر يو إتش دي» و من خلال جمعها بين خلية نانو و إضاءة المصفوفة الكاملة للحجب و المعالج ألفا (α) 7 ، فإن تلفاز «سوبر يو إتش دي 2018»  2018SUPER UHD  من " أل جي "، يقدم مجموعة من المزايا التكنولوجية بما في ذلك أسود أدكن و توليدا معززا للصورة، و تفاصيل ظل محسنة وألوانا دقيقة من زوايا مشاهدة واسعة بدرجة لم يسبق لها مثيل.

و يتيح تلفزيون «سوبر يو إتش دي»SUPER UHD TV  لهذا العام و بفضل الإضاءة الخلفية الخافتة المحلية، مناطق إضاءة خلفية أكثر كثافة عبركامل الشاشة، على عكس الإضاءة من الحافات حيث تكون الإضاءات الخلفية على حواف خلف لوحة التلفزيون. تعمل تكنولوجيا " أل جي " على تحسين مستويات اللون الأسود وأبعاد الصورة عن طريق التحكم المستقل في مناطق الإضاءة LED ، معدلة بذلك تفاصيل الظل ومخفضة لنزيف الضوء، مما يؤدي إلى تباين محسن وجودة جيدة للصورة.

أفضل تجربة سينما ممكنة  مع HDR 4K (المدى الديناميكي العالي)

تتميز تلفزيونات «أوليد» و«سوبر يو إتش دي» للعام 2018 من أل جي بتوليد الصورة بجودة السينما 4 كي مع المدى الديناميكي العالي (4K Cinema HDR) لتقديم تجربة سينمائية فعلية بالمنزل، بغض النظر عن الشكل. و تضيف تلفزيونات أل جي 2018 و«سوبر يو إتش دي» الدعم لتقنيةHDR  المتقدمة من تيكنيكولور، ومعظم صيغ المدى الديناميكي العالي الرئيسة، من تجربة مشاهدة متفوقة من دولبي فيجن (Dolby VisionTM) إلى إتش دي آر10 (HDR10) وإتش إل جي  (Hybrid Log-Gamma).

تعالج تلفزيونات «أوليد» و«سوبر يو إتش دي» 2018 صور المدى الديناميكي العالي HDR بشكل مذهل لقطة بلقطة، باستخدام خصائص الخوارزمية لأل جي، عرض دينامي محسن لدرجات اللون. وبالإضافة إلى ذلك، تمتاز أجهزة تلفاز «أوليد» و«سوبر يو إتش دي» 2018 بصوت محيط يعتمد على تقنية دولبي أتموس Dolby Atmos تمنح أفضل تجربة سمعية وبصرية ممكنة.

وقال بريان كوون، رئيس شركة الترفيه المنزلي بأل جي: «تسعى أل جي على الدوام إلى الابتكار في مجال الترفيه المنزلي و ستوفر تقنية «ثينك» لأل جيLG ThinQ  مع معالج ألفا (α) تجربة مشاهدة تلفزيونية لا مثيل لها في هذه الصناعة. في شركة إل جي، وهدفنا الأسمى في أل جي هو تحسين حياة المستخدم ومنحه مزيدًا من الراحة، وهذا ما تفعله أجهزتنا التلفازية للعام 2018 بشكل واسع.»

يمكن لزوار معرض «الإلكترونيات الاستهلاكية 2018»CES  2018 تجربة تلفزيونات أل جي المستقبلية بأنفسهم في كشك # 11100 في القاعة المركزية لمركز مؤتمرات لاس فيغاس.

إضافة تعليق جديد