أريدُ يُطلق حملة اتصالية مع زيدان وماجر وبلومي ومرسلي وعنتر يحي

يؤكد أريدُ Ooredoo بُعده كالشريك المُفضل للأبطال، و يُطلق حملة اتصالية جديدة مع وجوه بارزة للرياضة الوطنية والعالمية والتي تُبث من خلال ومضة تلفزيونية على أهم القنوات التلفزيونية الوطنية وعبر الملصقات الإشهارية الخارجية.

تُمثل هذه الومضة الإتصاليةالتي أُنجزت بالمشاركة المتميزة للنجم العالمي لكرة القدم، زين الدين زيدان، وسفراء علامة Ooredoo: الأساطير الحية لكرة القدم الوطنية رابح ماجر، لخضر بلومي وعنتر يحي وكذا البطل الأولمبي نور الدين مرسلي، دعوة لعيش تجربة Ooredoo. 

تُخلّد الومضة التي تمّ تصويرها بشوارع الجزائر العاصمة ووهران و قسنطينة، صور مُؤثرة لجزائريين ينتهزون فرصة لقاء مُفاجئمع هذه المشاهير لمقاسمة أوقات لا تُنسى والتقاط صورةسيلفي (Selfie) ووضعهاعلى صفحة الفايسبوكلمتعاملهم Ooredoo.

" أرواحوتعيشوتجربة Ooredoo ! " هي الرسالة التي يدعو بها النجم العالمي لكرة القدم، زين الدين زيدان، المُشاهدين للانضمام إلى Ooredoo مُردداباللهجة الجزائرية"هيّا !".

في هذه الحملة الجديدة، تدعو هذه الأسماء الجزائرية التي ترمزللنجاح و العزيمة والتواضع جميع الجزائريين للاتحاد حول Ooredoo والدخول في عالم جديد للاتصالات النقالة.

برعاية أريدُ

إضافة تعليق جديد