أريدُ يطلق عرضه الجديد هيا بوزنيس

يُثري Ooredoo مجموعة حلوله الموجهة للمحترفين و يُطلق عرضه الجديد "Haya! business" الذي يقترح العديد من المزايا لزبائنه من المؤسسات.

هذا العرض الجديد و الحصري لعالم "Haya! " لـ Ooredoo هو الأول من نوعه في السوق الوطني للهاتف النقال. فهو يتكيف مع كل المؤسسات بمختلف الأحجام و يمنحلزبائن Ooredoo المهنيين مرونة و تحكم و شفافية و كذا أحجام من الانترنت للصوتو البيانات تضم مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo، و الانترنت مجاناو دقائق من المكالمات مهداة نحو جميع الوجهات الدولية.

عرض "Haya! business" متوفر بـ 3 صيغ:

هيا بوزنيس 1000: بـ 1000 دج في الشهر ، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة  نحو Ooredoo ابتداء من الثامنة صباحا إلى غاية السادسة مساء، و 1,5 جيغاأوكتي (1,5 Go)  من الانترنت، و عشر (10) دقائق منالمكالماتمهداة نحو جميع الوجهات في الخارج و كذا 1000 دج كرصيد.

هيا بوزنيس 2000: بـ 2000 دج في الشهر، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو24Ooredoo سا/24،  و 4 جيغاأوكتي (4 Go) من الانترنت، و خمسة عشرة(15) دقيقة منالمكالماتمهداة نحو جميع الوجهات بالخارج و كذا 2000 دج كرصيد.

هيا بوزنيس 4000: بـ 4000 دج في الشهر، يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحوOoredoo  24 سا/24، و 10 جيغاأوكتي (10 Go) من الانترنت و عشرون (20) دقيقة منالمكالماتنحو جميع الوجهات بالخارج و كذا 4000 دج كرصيد.

من جهة أخرى، بإمكان زبائن العرض الجديد "Haya! business"الجمع بين الاستعمال المهني و الشخصي و ذلك من خلال الاستفادة من تعبئاتMaxy Haya!.

من خلال هذا العرض الدائم، يسعى Ooredoo للاستجابة بصفة أفضل لتطلعات زبائنه من المؤسسات و مرافقتهم في تحقيق نجاحهم و تحولهم الرقمي.

برعاية أريدُ

 

إضافة تعليق جديد